راديو فرش.. قسم الأخبار منبر الحقيقة في الشمال السوري

راديو فرش.. قسم الأخبار منبر الحقيقة في الشمال السوري

تتألف راديو فرش من عدة أقسام مترابطة مع بعضها البعض وتعمل بشكل مستمر ليتم تخريج المواد الإخبارية والمكتوبة وغيرها بأفضل شكل ممكن وحسب القدرات المتوفرة لديها، ومنها قسم الأخبار الذي يعد عصب هذه المؤسسة الإعلامية والمنبر الوحيد في الداخل السوري.
يتألف قسم الأخبار من عدة مذيعين ومحررين ومتابعين للأخبار بشكل متواصل وعلى مدار الساعة، وذو خبرة عالية في التحرير والإلقاء في المواد الإذاعية والمرئية، ويعمل القسم بشكل منتظم وتراتبية رائعة حتى يتم تخريج أفضل ما عندهم وتقديم الأخبار المحلية والعالمية عبر منبرهم للمناطق المحررة.
ويعتمد القسم في أخباره الميدانية والمحلية على مجموعة من المراسلين المتوزعين في المناطق المحررة وناشطين وبعض المصادر الخاصة، في حين يعتمد القسم في أخباره السياسية والدولية على وكالات عالمية وتتميز بمصداقيتها ويتم التأكد من صحتها عبر شبكة علاقات عامة تتبع لراديو فرش التي ترتبط بمسؤول العلاقات والتوثيق في الراديو.
ويتميز قسم الأخبار في مهارة العاملين فيه ودقة المواعيد وبراعة وخبرة كبيرة في تحرير الأخبار وإلقائها على الهواء مباشرةً، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والحوارية والنشرات المرئية.
ويعتبر قسم الأخبار من الأقسام المميزة والفاعلة في راديو فرش والتي تمتلك طاقم كامل من أصحاب الخبرة والأكاديميين في العمل وتتميز راديو فرش بأقسامها الكاملة في المصداقية والعمل الميداني على الأرض بالإضافة إلى حصولها على جوائز عالمية تضعها في مقدمة المؤسسات الإعلامية الثورية.