“سوريا إلى أين”.. برنامج حواري جديد تطلقه راديو فرش على أثيرها

“سوريا إلى أين”.. برنامج حواري جديد تطلقه راديو فرش على أثيرها

أطلقت راديو فرش المنبر الثوري الوحيد في الداخل السوري برنامج سياسي جديد على أثيرها وذلك ضمن حزمة برامج جديد تعمل عليها في الوقت الحالي.

“سوريا إلى أين” هو البرنامج الحواري السياسي الجديد الذي أطلقته المؤسسة الإعلامية راديو فرش وهو برنامج حوراي سياسي يعتمد على استقبال الضيوف للحديث عن الواقع والمستقبل السوري الجديد.

ويعمل ضمن البرنامج كادر من المذيعين والمعدين المدربين من ذوي الخبرة العالية في إعداد وتقديم البرامج الحوارية، وذلك بالإشتراك مع شبكة المراسلين المنتشرة في معظم المناطق المحررة ومصادر من مناطق أخرى.

وقال مدير البرنامج في حديثه الخاص معنا:” نهدف إلى إنتاج حوار بين السوريين محاولة منا في المساهمة في إنهاء الحرب وبناء سوريا حرة عادلة ديمقراطية تعددية لكل السوريين.

وأضاف: “نحاول توعية المستمعين بأهمية قبول الآخر وبخطورة خطاب التعصب والكراهية.

وأشار: ” نستهدف الشعب السوري بكل مكوناته كما نعمل على ترسيخ مفهوم المواطنة في أذهان السوريين.

وتعمل راديو فرش على عدة برامج حوارية وإذاعية تعنى بالشعب السوري ومستقبله والخدمات المقدمة له وذلك عن طريق أثيرها الوحيد في الداخل السوري.

وتعتبر راديو فرش هي من أهم المنابر الإعلامية في الداخل السوري وذو مصداقية تامة لاعتمادها على متابعة الحدث بشكل مباشر وعن طريق شبكة من الإعلاميين والمراسلين الذين يعملون لصالحهافي المناطق المحررة ومن جميع المناطق السورية المتاح العمل بها.